بحر الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بحر الشوق

يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله حكمه يارلؤول ...

كاتب الموضوعرسالة
MYMOoOoO
عضو جديد
MYMOoOoO

والله حكمه يارلؤول ... Empty
مُساهمةموضوع: والله حكمه يارلؤول ...   والله حكمه يارلؤول ... I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 8:08 pm

راؤول : رونالدو من يحدد اين يلعب
والله حكمه يارلؤول ... 245585-780400-317-238
قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس صرح قبل فتره قصيره في احد المؤتمرات الصحفيه و تبدو على وجه علامات السعادة بانه سوف يستمر مع ريال مدريد بكسب الالقاب حيث قال :" الموسم الماضي سعدنا كثيرا لاننا فزنا بلقب الدوري الاسباني مرتين على التوالي و من الجميل ان تمتلك لاعبين يقدمون مستوى والله حكمه يارلؤول ... 81417يز و نحن نمتلك لاعبين من نوعيه والله حكمه يارلؤول ... 81417يزه سوف تمكننا الموسم المقبل من المواصله على هذا المستوى و تحقيق المزيد ". من ناحيه اخرى تحدث القائد حول المسلسل الصيفي مع رونالدو و قال عنه :" الاعب هو من يقرر اي يلعب و هو من يتخذ القرار ، و اللعب في ريال مدريد اجمل شيء يحدث لاي لاعب في العالم ". و تحدث راؤول عن روبينهو حيث قال :" روبينهو لاعب كبير و قدم مستوى والله حكمه يارلؤول ... 81417يز الموسم الماضي و هو سعيد معنا ". لدى راؤول الكثير من الحماس اتجاه الموسم المقبل لديه تحديات شخصيه و جماعيه و من اهم التحديات هو التخلص من لعنة ثمن النهائي بدوري الابطال و التقدم الى الادوار النهائيه و كسب البطولة بقوله :" نعرف طريق النجاح و من اجل ان نكون الابطال يجب ان نلعب كرة قدم جيده و ايضا بحماس و التمتع بمواجهة خصمك ، لدي الكثير من الاهداف اريد تحقيقها الموسم المقبل و من اهم دوري الابطال و ايضا كاس السوبر التي سوف نواجه بها فالنسيا ".

عن المنتخب
نجم ريال مدريد استبعد من قائمة لويس اراجونيس التي فازت بلقب اليورو 2008 رغم ذلك الاعب ارسل برقية مباركه الى المنتخب بقوله :" تمتعت بمشاهدة المنتخب الاسباني في بيتي ما عدا المبارتين الاولى للمنتخب في المجموعه لم اشاهدها . اسبانيا كانت الافضل و المفضله لدى الجميع و استحقت اللقب بجداره و انا مسرور من اجل اسبانيا و لكن لم اكن مسرور لانني لم اكن متواجد لتحقيق لقب دولي ". الاعب واثق من عودته الى المنتخب مره اخرى بعد تولي بوسكي قيادة المنتخب بقوله :" لدي تحدي جديد الان في النادي و هو حصد الالقاب و ايضا تقديم مستوى والله حكمه يارلؤول ... 81417يز لاختياري من قبل بوسكي ". رغب عدم وجود مشاكل بينه و بين اراجونيس الا انه بارك له بالفوز بالبطولة و ايضا اكد انه لن يعتزل دوليا بقوله :" لدي ثلاث سنوات قادمه يمكنني من خلالها تقديم المزيد للمنتخب و انا لن اعتزل دوليا و سوف اترك بوسكي يعمل و يرى من الافضل ".

"Ronaldo no romperأ*a la unidad" - Real Madrid - Primer equipo - Defensa Central

والله حكمه يارلؤول ... 735264

والله حكمه يارلؤول ... 484535

والله حكمه يارلؤول ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-